أخبار عاجلة

آخر الأخبار

نتيجة الدبلومات الفنية 2017.. لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية فقط برقم الجلوس من بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2017.. لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية فقط برقم الجلوس من بوابة التعليم الفني
نتيجة الدبلومات الفنية 2017.. لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية فقط برقم الجلوس من بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2017، وقد ظهرت الآن نتيجة الدبلومات الفنية، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة الدبلومات الفنية، وظهرت بالفعل، وتم الإعلان عن النتيجة، نتيجة الدبلومات الفنية، من خلال مؤتمر صحفي، وظهرت في كافة المحافظات.

وفي سياق مُتصل قد أدى الامتحانات، امتحانات الدبلومات الفنية أكثر من 600 ألف طالب وطالبة، في جميع التخصصات للصف الثالث الثانوي الصناعي، والتجاري والزراعي، وذلك بالنظامين الثلاث والخمس سنوات، ونحن الآن في انتظار ظهور نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول 2017.

الموعد النهائي لظهور نتيجة الدبلومات الفنية

وبعد تأجيل موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية لبعد إجازة عيد الفطر المبارك، فنجد أن تلك الفترة يزداد عملية البحث عن نتيجة الصف الثالث السنوي الصناعي، نظراً لقرب ظهور النتيجة، وقد أكد الدكتور أحمد الجيوشي النائب لوزير التربية والتعليم الفني، أن عملية تصحيح ورق الامتحانات قد انتهت بالفعل، ولكن الآن يجرى عملية رصد الدرجات، وسوف تظهر النتيجة في أسرع وقت، على أن يتم الإعلان عن النتيجة فور اعتمادها من خلال البوابة المصرية للتعليم الفني.

الرابط الرسمي لنتيجة الدبلومات الفنية (بواب التعليم الفني)

وسوف يتم الإعلان عن النتيجة فور اعتمادها من قبِل وزير التربية والتعليم وذلك بعد الانتهاء من عملية تصحيح ورصد الدرجات وذلك من خلال الموقع الرسمي التي أطلقته الوزارة، وقد أكدت الوزارة أن اليوم سوف يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية، ومن خلال موقعنا فقد حرصنا على تقديم الموقع الرسمي الخاص بنتيجة الدبلومات الفنية، حتى يتمكن الطلاب من معرفة النتيجة فور ظهورها، وسوف نقوم بتحديث الموقع بشكل دوري فور أي تغيرات طارئة من وزارة التربية والتعليم، وللدخول للموقع الرسمي لظهور نتيجة الدبلومات الفنية اضغط هنا.

قام السيد رئيس قطاع التعليم الفني في وزارة التربية والتعليم اللواء “محمد الحلواني،  بالكشف عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية، وأكد على أن النتيجة سوف تظهر بعد عيد الفطر المبارك، وحيث أن أعمال الكنترولات سوف تنتهي اليوم وغداً، تمهيداً لمرحلة إعلان النتيجة، وقام بالتوضيح أن نسبة النجاح قريبة من نتيجة العام الماضي، وكانت نسبة النجاح في العام الماضي بنسبة 57%.

وما زال الجميع يترقب ظهور النتيجة، نتيجة الدبلومات الفنية بنظام الخمس والثلاث سنوات، ولم تظهر النتيجة إلى الآن، وسوف نوافيكم بالنتيجة فور اعتمادها من وزارة التعليم الفني، وقد أكدت الوزارة على أنه غداً سوف يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، وفي حالة أي تغيرات سوف نوافيكم بجميع التفاصيل.

تحديث.. ومع بداية يوم جديد ينتظر الكثيرون نتيجة الدبلومات الفنية في كافة المحافظات، ولم تظهر النتيجة بعد، ونتابع معكم بشكل لحظي نتيجة الدبلومات الفنية فقط تابعونا، ونسعى جاهدين على إحضار الروابط الرسمية فور ظهور نتيجة الدبلومات الفنية في كافة المجالات.

تحديث.. يُقام الآن المؤتمر الذي يتم اعتماد فيه نتيجة الدبلومات الفنية، وقد صرح من خلال المؤتمر أوائل الدبلومات الفنية، وسوف نعرض عليكم أسماء أوائل الثانوية الصناعية والدبلومات الفنية

أسماء أوئل طلاب الثانوية الصناعية

  • جميانة وديع موسى من محافظة الشرقية في نظام الثلاث سنوات
  • محمد صديق حسن من محافظة الإسكندرية في نظام الخمس سنوات نظام تبريد وتكييف
  • ماري مجدي سعد من محافظة المنوفية في نظام الخمس سنوات تجارة
  • سمر خالد دبلوم سياحة وفنادق بنظام الخمس سنوات من الفيوم
  • شروق أحمد السايح نقل دولي نظام الثلاث سنوات من  الإسكندرية

وبعد إعلان أوائل الدبلومات الفنية بالنظامين الخمس والثلاث سنوات، أكدت الوزارة على إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الصناعية بعد قليل في نهاية المؤتمر الصحفي من خلال رابط نتيجة الدبلومات الفنية، فقط تابعونا.

ظهرت الآن نتيجة الدبلومات الفنية، قم فقط بالدخول على اللينك المباشر لبوابة التعليم الفني المبين في الفقرة السابقة، ثم اختار الفئة تجاري صناعي زراعي، ثم قم بإدخال رقم الجلوس وسوف تظهر النتيجة على الفور.

وعلى كل من يرغب في معرفة نتيجته يمكنه ترك القسم ورقم الجلوس في التعليقات أسفل الموضوع، وسوف نقوم بإحضارها على الفور.

وما زال فريق عمل دليل مصر يتابع معكم نتيجة الدبلومات الفنية، فعلى كل من يتعثر في إحضار النتيجة فقط ضع رقم الجلوس أسفل الموضوع في التعليقات، وسوف نحضر لكم نتيجة الدبلومات الفنية على الفور، بالتوفيق للجميع.

إقرأ الخبر من المصدر : دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2017.. رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يعلن على موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2017
التالى بالصور والخطوات.. التقديم الإلكتروني للصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد 2018-2017 بجميع المحافظات عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم