أخبار عاجلة
نصر «العربية» يبحث عن انطلاقة قوية -
تعرف على أغرب أعياد في الهند -

آخر الأخبار

قطاع المعاهد الأزهرية يعلن عن موعد امتحانات الدور الثانى للثانوية

قطاع المعاهد الأزهرية يعلن عن موعد امتحانات الدور الثانى للثانوية

Advertisements

أعلن السيد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الدكتور محمد أبوزيد الأمير، مؤخرًا عن مواعيد امتحانات الدور الثانى بالنسبة إلى شهادة الثانوية الازهرية، وتحديدًا الدور الثاني، حيث أكد سيادته على أنه قد تقرر أن تبدأ عقب إعلان نتيجة الدور الأول، على أن تعقد بعد صدور هذا الإعلان بحوالي شهر، ويأتي ذلك طبقًا للقانون المقرر.

أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، فى تصريحه على أنه من المقرر أن يتم استقبال طلبات التظلمات من الطلاب عقب إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية.

Advertisements

أشار رئيس قطاع المعاهد، على أنه تقرر أن تبدأ عملية تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بشكل رسمي بمحرد إنتهاء المصححين من أيام إجازة عيد الفطر المبارك، بحيث من المقرر أن تبدأ يوم السبت وتستمر عملية رصد ومراجعة درجات الطلاب حتى يتم الإعلان عن النتيجة بشكل رسمي.

ورد أن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية من المقرر لها أن تظهر ويتم الإعلان عنها قبل يوم 20 يوليو المقبل، حيث انتهت فعاليات امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالنسبة لشعبة العلمى يوم الخميس الماضي والذي يوافق 22 يونيو، بينما انتهت امتحانات القسم الأدبي يوم 21 من شهر يونيو، بينما من جهة أخرى، تمكن الطلاب من الإنتهاء من أعمال امتحانات الشعبة الإسلامية في يوم 20 يونيو.

جدير بالذكر أن أغلب الطلاب والعاملين بالمؤسسة الأزهرية قد أثنوا على امتحانات هذا العام، وخاصة بعد تطبيق نظام البوكلت، حيث نجح الأزهر أن يخرج بسفينة امتحانات الشهادة الأزهرية بدون اعتراضات من الطلاب على صعوبة الامتحانات أو وجود حالات غش أو تسرب الامتحان على صفحات الغش على مواقع التواصل الإجتماعي.

التعليقات

إقرأ الخبر من المصدر : مصر 365

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريتشارد الحاج يجمع شيماء الشايب بشاروخان في أغنية «حبيبي رادها»
التالى جدول مواعيد امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة 2017