أخبار عاجلة
أسعار الذهب ترتفع بفعل هبوط الدولار -

آخر الأخبار

بعد خلافها مع ” عمرو مصطفي ” وخلافها السابق معه، تعرف على التفاصيل الكامله للأزمه بين شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب

كشفت الفنانه شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل هجومها الثانى علي الفنان ” عمرو دياب ” بعدما قد هاجمته مُسبقاً فى حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانه كنده علوش في يناير الماضي قاصدةً عمرو دياب بـ ” راحت عليه وكبر “، وأن الأمل في فناني مصر ” تامر حسني ” و ” محمد حماقي ” ثم عادت لتعتذر بعد ذلك مؤكدةً أنها لم تقصد أحداً.

شيرين وهجومها الأخير على عمرو دياب

أما عن هجومها هذه المره علي الفنان عمرو دياب، فقد أكدت شيرين عبد الوهاب أن عمرو دياب هو من بدأ بإهانتها خلال جلسة خاصه، وقد نقل إليها هذا الكلام ملحن يدافع عنه الأن، قاصدةً: ” عمرو مصطفي “، أكدت أيضاً أنها عند مصارحته بالأمر من خلال مكالمة هاتفيه لم يُنكر ذلك، وأنها اعتذرت ذوقاً منها ليس إلا.

 

وخلال مداخلة هاتفيه مع الاعلامي ” عمرو أديب ” في برنامجه ” كل يوم ” والذي يُعرض عبر فضائية أون إيه ” OnE”، ردت على الإعلامي المذكور بعد وصفه بالهضبه: ” إذا كان هو هضبه فأنا هرم ” ثم أضافت: “عمرو لديه لسان يرد عليا بيه أو إدارة أعمال، أما المطربين المغمورين هم من يتحدثون على لسانه”، وفي تصريحات أخري للإعلاميه اللبنانيه نضال الأحمديه قالت الفنانه شيرين عبد الوهاب: “هل يجرؤ عمرو دياب أن يرد عليّ؟ ولو فنان كبير زي لميس الحديدي مبتقول الكبير لوغلط هياخد على دماغه”.

 

وقدمت الفنانه شيرين إعتذاراً أيضاً للشعب التونسي عما بدر منها من سخرية واصفة إياها ب ” بقدونس ” مما أدي الى غضب الكثيرين من جمهورها التونسي، وأيضاً غضب الفنانه التونسيه ” لطيفه ” والتي ردت عليها بسخريه مقابله: ” إسمها تونس مش بقدونس “.

 

وقد قام الكثيرين من مشاهير الوطن العربي بالرد على الفنانه شيرين عبد الوهاب بعد التصريحات المتتاليه، أبرزها إهانة الهضبه والتي لم تتلقي منه أي رداً غير من مديرة أعماله عبر حسابها علي فيسبوك: ” لا ده إحنا متعلمناش بقي ”

وكان من أبرز من ردو علي إهانة الفنانه شيرين لعمرو دياب هو الملحن عمرو مصطفي، والمؤلف بهاء الدين محمد، ورجل الأعمال المصري نجيب ساويرس

إقرأ الخبر من المصدر : نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية تزيد من حصتها في السندات الأمريكية لتصبح الأولى عربيا
التالى الين الياباني يوسع مكاسبه إلى أعلى مستوى في سبعة أسابيع