في المنيا.. مواطنون عن أسعار أهلاً رمضان: غالية .. والمحافظ: خفضنا سعر البيض

مصر العربية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في الوقت الذي أعلن فيه محافظ المنيا اللواء عصام البديوي، افتتاح عشرة معارض "أهلًا رمضان" داخل مدن المحافظة التسعة، بداية من مغاغة شمال المحافظة، وحتى ديرمواس جنوبًا، لعرض سلع ومستلزمات رمضان بأسعار مخفضة، تسيطر حالة من الغضب على أهالي المحافظة، الذي أكدوا أن أسعار المعارض لا تختلف على الأسعار بالأسواق.

 

"زيها زي إللي بره والاسم معرض للغلابة"..  بهذه الجملة، أشار شعبان عيد، أحد أهالي قرية الاسماعيلية، التابعة لمركز المنيا، إلى الأرتفاع الكبير في أسعار المعروضات، والمنتجات داخل معرض "أهلًا رمضان"، والتي تأتي متساوية مع أسعار المنتاجات داخل جميع الأسواق، موضحًا أنه قطع مسافة لا تقل عن 15 كيلو متر، حتى وصل إلى المعرض للحصول على ما يحتاجه بأسعار مخفصة، إلا أن ذلك لم يحدث بسبب ارتفاع أسعار العروضات.

 

وأوضح عدد من السيدات اللاتي ترددن على معرض "أهلاص رمضان"، في مدينة المنيا، أنهن تفاجأوا بالأسعار المتواجدة داخل المعرض، والتي لا تختلف عن غيرها المتواجده بالأسواق، الأمر الذي دفعهم إلى الخروج بعد شراء بعض ما يحتاجونه، بسبب ارتفاع الأسعار.

 

"المعارض عبارة عن سوق كبير فيه كل حاجة"، بهذه الجملة، وصف ياسر مهني، محامٍ، معارض أهلًا رمضان، موضحًا أنها مجمع لبائعي جميع المستلزمات، دون خفض أسعار، مشيرًا إلى أن جميع البائعين داخل المعرض يملكون محلات داخل شوارع المنيا التجارية، وأن المعرض لا يمثل لهم سوى منفذ جديد للبيع.

 

من جانبه، قال محافظ المنيا اللواء عصام البديوي، إنه تم تنظيم عدد من معارض " أهلًا رمضان"؛ داخل مراكز المحافظة؛ توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، بالإضافة إلىتخصيص 3 سيارات مبردة ومجهزة بثلاجات لحفظ اللحوم تجوب القرى والنجوع.

 

وأضاف المحافظ،  أنه تم تخفيض سعر كرتونة البيض بمعارض أهلاً رمضان من 32 إلى 30 جنيه؛ وذلك بالتنسيق مع مزارع الدواجن مع تحمل صندوق الخدمات بالمحافظة  فرق السعر لصالح المواطنين.

 

 

 

 

تابع أخبار مصر

 

إقرأ الخبر من المصدر : مصر العربية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق