موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا 2017 في ذهاب دور نصف النهائي .. تعرف على التفاصيل والقنوات الناقلة

دليل مصر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جاء موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا 2017 في ذهاب دور نصف النهائي، ليشغل اهتمام عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، وخاصة محبي الليجا الإسباني وعشاق الفريق الملكي، سيكون لتلك المباراة طابع كروي خاص، ستشهد متعة كروية وتنافس كبير من أجل الفوز ونيل الثلاث نقاط، فالفائز من مجموع المباراتين سيلتقي مع الفائز من مباراتي الذهاب والعودة بين ماناكو ويوفنتوس، لذلك ستحظى المباراة بمتابعة إعلامية كبيرة على مستوى العالم، نظرا لما سيشهده اللقاء من المتعة والإثارة الكروية التي تتسم بها مواجهات الفريقين على مرور التاريخ، بينما ستقام مباراة الذهاب بين الفريقين بملعب كالديرون في العاشر من مايو المقبل.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

  • فمن المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء القادم الموافق 2 مايو 2017 على ملعب النادي الملكي سانتياجو برنابيو في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.
  • كما سيكون توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد  في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

حيث تستعد قناة بي إن سبورت إتش دي 1 Bein Sport HD   في نقل موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، ستقوم بنقل تفاصيل واحداث مباراة نصف النهائي بين الفريقين، كما ستقوم بعمل استديوهات تحليلية تضم أفضل خبراء الكرة العالمية، لتحليل تفاصيل اللقاء، كافة استعدادات الفريقين، التشكيل المتوقع، طاقم التحكيم، نتيجة المباراة المتوقعة،  كما سيقوم بالتعليق على أحداث المباراة الكابتن عصام الشوالي.

تفاصيل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

  • ومن الجدير بالذكر، أنه يسعى كل فريق للفوز بالمباراة النهائية، وتحقيق حلمه في الفوز بالبطولة، لذلك سيسعى أتلتيكو مدريد للفوز بلقب دوري الأبطال الذي لم يتوج به من قبل، رغم وصوله للمباراة النهائية، وكان آخرها العام الماضي أمام الفريق الملكي.
  • كما  سيسعى الريال حامل اللقب، وصاحب الرقم القياسي للبطولة، حيث حصل عليها 11 مرة من قبل، لذلك فهو يأمل في إعادة نفس سيناريو المباراة النهائية في العام الماضي، وقد تمكن الريال من الفوز بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1، كما أن الفائز من مجموع المباراتين سيلتقي مع الفائز من مباراتي الذهاب والإياب بين ماناكو ويوفنتوس في نهائي البطولة.
  • كما تلقى نادي أتلتيكو مدرير ضربة موجعة، بعدما تأكد من غياب خوسيه ماريا خيمينيز مدافع الفريق الأول عن مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي أمام الريال بسبب الإصابة، حيث يعاني من إصابة عضلية قد تبعده عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع، كما يعاني الثنائي فيرسالكو وسافيتش من الإصابة أيضا، وتبدو فرص مشاركتهما في اللقاء صعبة للغاية.

نستمر معكم من خلال موقعنا دليل مصر وأقوى التغطية في متابعة موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا ….. فكونوا معنا.

إقرأ الخبر من المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق