أخبار عاجلة

آخر الأخبار

نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 يوم الاثنين الموافق 3 يوليو – اسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي عبر موقع وزارة السياحة .. قريبا

نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 يوم الاثنين الموافق 3 يوليو – اسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي عبر موقع وزارة السياحة .. قريبا
نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 يوم الاثنين الموافق 3 يوليو – اسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي عبر موقع وزارة السياحة .. قريبا

نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 مقدمًا من موقع دليل مصر، وذلك بعد تزايد عمليات البحث حولها، حيث قد أعلنت غرفة شركات السياحة، أن موعد نتيجة قرعة الحج السياحي ستكون يوم الإثنين المقبل الموافق 3 يوليو القادم، حيث جاءت إيمان سامي، رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة وقد أكدت على هذا الموعد، حيث قد تقدم من قبل نحو 108 آلاف مواطن ومواطنة إلى الحج السياحي، كما من المؤكد أن نتيجة القرعة الإلكترونية للحج السياحي 2017-1434 ستفرز 36 ألف تأشيرة.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2017

الفائزون في قرعة الحج السياحي 2017 سيتم إعلانهم في الموعد المحدد لإجرائها، كما سيتولى موقع وزارة السياحة المصرية ظهور أسماء الفائزون في قرعة الحج السياحي، لذا هناك ترقب كبير لجميع المتقدمين راغبين أن تكون أسمائهم ضمن قائمة الفائزين، لذا تزايدت عملية البحث الآن حول موعد إجراء تلك القرعة وذلك للاستعداد لزيارة بيت الله الحرام، كما كشفت مصادر رفيعة المستوى أن القرعة ستتم بشفافية عالية خارج عن نطاقها المحسوبية والوساطة وما يشبه ذلك الأمر.

رابط وزارة السياحة وبوابة الحج المصرية

ستتولى وزارة السياحة المصرية نتيجة قرعة الحج السياحي على صفحة بوابة الحج المصرية التابعة للوزارة، وقد كشفت وزارة السياحة، أن الوزارة ستشرف على القرعة متعاونًا مع وزارة الداخلية، وضمانًا لجميع الفائزون في قرعة الحج السياحي 2017، قررت وزارة السياحة إرسال لجان ومفتشين وبعض مندوبي الشركات السياحة في مصر إلى مكة المكرمة، وذلك من أجل معاينة جميع أماكن إقامة الحجاج المصريون في الفنادق التي تم الاتفاق عليها سابقاً.

موقع وزارة السياحة المصرية، من هنا

بدأ العد التنازلي عن الإستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي، لذا سنقدم أدناه جميع التحديث التي ستطرأ حول هذا الموضوع الذي يأخذ بال الكثيرون من المتقدمين، علمًا بأن تأشيرات السفر إلى السعودية ستكون 36 ألف، منها 12 ألف للسفر البري، 12 ألف للسفر طيران بنظام الاقتصادي، وأخيراً 12 ألف تأشيرة لمستويات 4 و5 نجوم.

تحديث

اليوم السبت 1 يوليو، تبقى من الوقت ثلاثة أيام عن موعد نتيجة قرعة الحج السياحي 2017، وبدأت وزارة السياحة ترتب لهذا الحدث متعاونة مع وزارة الداخلية وأكبر رجال الدين في مصر.

إقرأ الخبر من المصدر : دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الدولار اليوم فى البنوك السبت 1-7-2017 والسوق السوداء وأسعار الدولار فى العام المالي الجديد
التالى سعر الدولار اليوم فى البنوك السبت 1-7-2017 والسوق السوداء وأسعار الدولار فى العام المالي الجديد