أخبار عاجلة
مقتل العشرات من داعش في قصف جوي عراقي -
الكشف رسميًا عن فورد F-150 رابتور سوبركاب 2018 -
التمرد يتراجع بأمر تفوق الجيش اليمني -

آخر الأخبار

قيادي سلفي: 30 يونيو تذكرة بجرائم الإخوان في حق مصر

قيادي سلفي: 30 يونيو تذكرة بجرائم الإخوان في حق مصر
قيادي سلفي: 30 يونيو تذكرة بجرائم الإخوان في حق مصر
قال الشيخ سامح عبد الحميد، القيادي السلفي: إن ذكرى ثورة 30 يونيو يجب أن يتذكر المصريون خلالها جرائم الإخوان فما نعانيه اليوم من حالة اقتصادية سيئة هو تداعيات للكوارث التي حدثت في عهد الإخوان.

وأضاف "عبد الحميد" في بيان له، أن ما نعانيه بسبب الإخوان نحتاج فترة طويلة لعلاجه، فقد تفاقمت أزمة عنيفة في البنزين والسولار في عهد مرسي، وكان يباع في السوق السوداء، وكذا انقطاع الكهرباء، حتى لجأ الناس للمولدات الكهربائية، وراجت تجارة الكشافات والشموع.

وتابع: جنودنا كانوا معرضين للخطف والقتل، ومرسي والإخوان خذلوا السلفيين في قضية الشريعة في الدستور، وانكشف كذب مشروع النهضة والخزعبلات، وفشلت خطة المائة يوم في إحداث أي راحة للشعب المرهق، واحتكر مرسي السلطة وعمل تعديلات دستورية لتحصين قراراته، وعمل الإخوان على أخونة الدولة بطريقة سرطانية.

وجدد القيادي السلفي تأكيده على أن الإخوان سبب زعزعة الحالة الأمنية بمصر، وهم يحرضون على القتل والتدمير، بل يجعلونه فريضة شرعية، ثم يفرحون ويُهللون عند وقوع جريمة القتل، ولا يشجبون هذه الأفعال بل يحضون أتباعهم على المزيد، وأتباع الإخوان عندهم طاعة عمياء لقادتهم وإذا أمر القادة بالقتل فالمنتظر من الأتباع أن يُسارعوا بالتنفيذ.

إقرأ الخبر من المصدر : بوابة فيتو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| أستاذ تغذية عن طهي «قناديل البحر»: «لازم نعمل دراسات عليها الأول»
التالى وزارة التموين تُعلن رسمياً عن موعد فتح باب إضافة المواليد على البطاقات التمونية والفئات العمرية لهم “فيديو”