آخر الأخبار

شروط اختبارات القدرات المؤهلة للقبول بشعبة الموسيقى بتربية الإسماعيلية

شروط اختبارات القدرات المؤهلة للقبول بشعبة الموسيقى بتربية الإسماعيلية
شروط اختبارات القدرات المؤهلة للقبول بشعبة الموسيقى بتربية الإسماعيلية
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن أماكن انعقاد اختبارات القدرات للقبول بكلية التربية شعبة تربية موسيقية بالإسماعيلية جامعة قناة السويس، وكذلك الشروط، لطلاب الثانوية العامة المصرية لعام 2017.

وأكد موقع التنسيق الرسمي، أنه يتم القبول بشعبة التربية الموسيقية بكلية التربية بالإسماعيلية جامعة قناة السويس كرغبة مستقلة من الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة من جميع الشعب العلمية والشعبة الأدبية وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.

كما أن القبول بشعبة التربية الموسيقية بكلية التربية بالإسماعيلية جامعة قناة السويس يتم على أساس إقليمي من بين الحاصلين على الثانوية العامة من مدارس محافظتى الإسماعيلية وشمال سيناء، أو طبقا للعنوان المدون ببطاقة الرغبات الخاصة بالطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، ويتم ترشيحه لها بأسبقية المجموع الكلى لدرجات الطالب وترتيب رغباته بعد اجتياز الطلاب لهذا الاختبار بنجاح، على أن تتضمن رغبات الطالب المسمى الخاص بهذه الكلية عند التقدم عن طريق الإنترنت.

وأعلن الموقع عن أماكن اداء الاختبار والتوزيع الاقليمى لكليات التربية شعبة تربية موسقية بالإسماعيلية ( موسيقى)، وهى الإسماعيلية وشمال سيناء، في كلية التربية بالإسماعيلية، وقسم التربية الموسيقية بكلية التربية بالإسماعيلية جامعة قناة السويس.

جدير بالذكر أن اختبارات القدرات المؤهلة لبعض الكليات، والتي يشترط القبول بها اجتيازه، تنطلق اليوم، السبت 1 يوليو، حتى 18 يوليو المقبل.

إقرأ الخبر من المصدر : صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ثروت الخرباوي: تشكيل القومي للإرهاب يدعو للتفاؤل
التالى وكيل البرلمان ناعيا النائب هرقل وفقي: «وداعا صاحب القلب الأبيض»