أخبار عاجلة

آخر الأخبار

تفاصيل كشف غموض مقتل كوافيرة العجوزة…القاتل عامل عندها

تفاصيل كشف غموض مقتل كوافيرة العجوزة...القاتل عامل عندها

التخطي إلى المحتوى

استطاعت الإدارة العامة لمباحث محافظة الجيزة  كشف غموض مقتل كوافيرة العجوزة وذلك فى واحدة من أسرع عمليات كشف قضايا القتل حيث لم يمر اربعة وعشرون ساعة حتى استطاعت مباحث الجيزة القبض على القاتل . الذى اعترف هو الاخر بارتكاب الجريمة وأكد انه هو من قام بالقاء جثتها من نافذة شقتها بحى العجوزة.

تفاصيل جريمة مقتل كوافيرة العجوزة

قد بدأت القصة ببلاع تلقاه قسم شرطة العجوزة يؤكد البلاغ أن بعض الاهالى قد عثروا على جثة سيدة  كانت ملقاة بالشارع بجوار عقار بمنطقة أرض اللواء. وقد تبين من المعاينة الاولية لنيابة العجوزة أن المجنى عليها سيدة فى الثلاثينات من عمرها  وثد عثر عليها ملقاة فى الارض وهنا جرح فى رأسها وتبين من تحريات المباحث أن تعمل كوافيرة وانها تقيم بشقة فى عمارة مجاورة للمكان الذى تم العثور عليها فيه مقتولة .

وفى غضون اربعة وعشرون ساعة استطاعت المباحث التوصل االى القاتل الذى قام بارتكاب الجريمة وتبين أنه عامل بالمحل الخاص بالمجني عليها، وأنه قام بفعل جريمته طمعا فى سرقة صوغاتها الذهبية، وخاصة ان المتهم كان فى الفترة الاخيرة يتردد علي شقة القتيلة بحجة تقضية طلباتها وتوصيل بعض متعلقاتها وهذا ما شجعه على التفكير والتخطيط للجريمة حيث قام القاتل بمباغتتها وضربها بزجاجة على راسها ثم القاءها من النافذة.

وقد تم القبض على المتهم الذى اعترف تفصيليا بارتكاب الجريمة.

 

التعليقات

إقرأ الخبر من المصدر : نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. مشيعو رفعت السعيد: «مع السلامة يا ابن مصر»
التالى قرار عاجل من وزير التربية والتعليم بشأن إلغاء الشهادة الإبتدائية ويعلن عن نظام جديد اليوم الثلاثاء وأبرز ملامحه