أخبار عاجلة
محمد إبراهيم "بين نارين" في الزمالك -
مدرب المنتخب بالعربية : "يارب" -

آخر الأخبار

في ليلة ختم القرآن بالحرم المكي الشيخ السديس يجهش بالبكاء ويدعو لليمن وسوريا

في ليلة ختم القرآن بالحرم المكي الشيخ السديس يجهش بالبكاء ويدعو لليمن وسوريا
في ليلة ختم القرآن بالحرم المكي الشيخ السديس يجهش بالبكاء ويدعو لليمن وسوريا

الشيخ عبد الرحمن السديس إمام وخطيب المسجد الحرام، خص اليمن والعديد من الدول العربية والإسلامية التي تعاني من الحروب والدمار في دعاء ختم القرآن الكريم الليلة داخل الحرم المكي، وقد أمن من خلفه مئات الآلاف من المصليين الذي أدو صلاة التراويح وختم القرآن الكريم.

وقد دعي إمام المسجد الحرام الشيخ عبد الرحمن السديس الله سبحانه وتعالي، أن يجمع اليمنيين ويوحدهم وأن تنتهي الحرب في اليمن وأن يقف الشعب اليمني يداً واحدة علي كتاب الله وسنه رسوله محمد صلي الله عليه وسلم.

وقد بدأ الشيخ عبد الرحمن السديس دعاءه بالابتهال إلي الله أن ينفعنا الله ويرفعنا بالقرآن الكريم، وأن يجعل المسلمين ممن يحرم حرامه ويحل حلاله، ويتلوه القرآن حق تلاوته، ويعمل بأحكام القرآن ويؤمن بمتشابهه.

ثم دعا الإمام السديس الله أن يحرر المسجد الأقصى من دنس الصهاينة والمعتدين، وأن يبقي شامخاً وعزيزاً إلي يوم الدين وأن يرزقنا الله والمسلمين جميعاً الصلاة في أولي القبلتين المسجد الأقصى ومسري رسول الله صلي الله عليه وسلم، كما خص بالدعاء اليمن والعراق وسوريا والمسلمين في بورما داعيناً المولي عز وجل أن تضع الحرب أوزارها وأن يعم الأمن والأمان والسلام في الدول العربية والإسلامية.

يذكر أن أكثر من مليوني مصلِ توافدوا إلي المسجد الحرام لأداء أخر صلاة جمعة في شهر رمضان المبارك، وقد شددت قوات الأمن من تواجده في الحرم المكي ورفع حالة التأهب.

التعليقات

إقرأ الخبر من المصدر : الشاهد نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقديم وظائف الشرطة العسكرية القوات البرية الملكية لحاملي الثانوية العامة وما يعادلها rslf.gov.sa