أخبار عاجلة
أربع دول جديدة على قائمة المنع الأمريكية -
اختراع عسكري صيني يخيف الغرب -

آخر الأخبار

رسميا: محمد صلاح ينتقل الى ليفربول الانجليزي بمبلغ خرافي

رسميا: محمد صلاح ينتقل الى ليفربول الانجليزي بمبلغ خرافي
رسميا: محمد صلاح ينتقل الى ليفربول الانجليزي بمبلغ خرافي

صحيفة المختصر – اقترب المحترف المصري محمد صلاح، لاعب فريق روما الإيطالي، من خوض تجربة حديثة خلال مشواره الاحترافي من خلال العودة للدوري الإنجليزي واللعب في صفوف ليفربول.

رامي عباس مفوض أعمال اللاعب أثار اهتياج بالغة في الساعات القليلة السابقة بعد أن بثّ من خلال بروفايله الرئيسي انستجرام تذكرة طيران خاصة به إلى العاصمة الإنجليزية قبل أن يقوم بمراقبة الحساب الرئيسي لليفربول.

صحيفة ليفربول إيكو والمقربة من نادي ليفربول قامت بتقرير تكشف فيه مزايا صلاح والتي جعلت يورجن كلوب المدير الفني للفريق يضع الفرعون المصري بداخل أولوياته خلال التعاقدات الصيفية.

صلاح كابوس المدافعين رغم فشله مع تشيلسي إلا أن صلاح أثبت مكانه في الدوري الإيطالي هكذا ترى الصحيفة إذ نجح الفرعون المصري في إدراج اسمه بين نجوم الدوري الإيطالي بعون مهاراته وإحرازه للأهداف الأمر الذي جعله يعتبر كابوسًا للمدافعين.

مزايا صلاح جاريه وفقا الصحيفة في ظل مشاركته في أزيد من مركز داخل الملعب ما إذا في مركز الجناح الأيمن أو الأيسر بالإضافة إلى مركز وسط الملعب المهاجم.

كل مزايا صلاح جعل جوزيه مورينيو يتكلم عن الفرعون المصري ذاكراَ :”بعد تحليل أداء صلاح وجدنا أنه فتي سريع، مبدع”. حب ليفربول خلال ميركاتو الشتوي وتحديدًا في عام 2014 عبّر برندان رودجرز المدير الفني للفيربول حينها عن إعجابه بصلاح والذي كان يلعب حينها ببازل السويسري.

من جانبه، ذكر محمد صلاح أنه يعشق ليفربول مضيفًا أنه يحرص الانتقال إليهم إلا أن إتصال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي حينها جعل صلاح يبدل اتجهاهه من ليفربول إلى تشيلسي.

بعد انتقال صلاح وأثناء عام شامل داخل قلعة ستامفورد بريدج فشل صلاح في تأكيد ذاته مع مورينيو بعد أن ساهم في 13 مناسبة نجح من خلالها في تدوين هدفين فقط.

تمسك روما حتى حاليا روما متردد في التنحي عن عن صلاح الذي إختتم الموسم كهدافًا خلفًا للبوسني أدين دزيكو. صلاح والذي يقتني في عقده سنتين مع روما ليس من السهل التنحي عن عنه في ظل خوض فريق العاصمة الإيطالية دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم انطلاق من دور المجموعات.

ووفقًا للأرقام فإن صلاح يوفر أجود مواسمه خلال مشواره الاحترافي إذ دوْنَ 19 هدفًا وصنع 15 هدف في جميع المسابقات ما إذا المحلية أو الأوروبية.

إقرأ الخبر من المصدر : المختصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرتضي في بيان رسمي: الإساءه لسمعة مصر وراء فشل مفاوضات فرانكي
التالى أخبار ريال مدريد : ريال مدريد وفيورنتينا يتواجهان تحت شعار لا بديل عن الكأس