"سوبر كورة" يكشف أسباب رفض لجنة التظلمات الاستماع لمندوبي الزمالك

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن الأسباب التي دفعت المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات الى رفض الاستماع لأقوال مندوبي نادي الزمالك في الجلسة التي أقيمت قبل أسبوع باتحاد الكرة واقتصار جلسة الاستماع على مندوبي نادي مصر المقاصة فقط.

أكد المصدر أن نادي الزمالك أرسل المستشار القانوني له، محمود خالد وعدد من محاميين النادي، بينما تم توجيه الدعوة من قبل لجنة التظلمات الى علاء مقلد المدير التنفيذي للنادي ما استدعى اللجنة الى رفض سماع أقوال محامي الزمالك، مطالبة بتواجد المدير التنفيذي للنادي فقط.

كان علاء مقلد المدير التنفيذي بنادي الزمالك قد سافر في مهمة عمل خلال جلسة اللجنة الماضية ما تسبب في تأجيل أقوال نادي الزمالك بالكامل، في الأزمة وهو الأمر الذي دفع المستشار القانوني للنادي ينسحب من الجلسة الماضية.

ومن المقرر أن تعقد لجنة التظلمات جلسة استماع للواء علاء مقلد خلال الساعات المقبلة، لمعرفة الأسباب التي أدت الى رفض الزمالك خوض مباراة المقاصة وتقدمه بثلاث تظلمات الى اللجنة تطالبه فيها بإلغاء كل ما ترتب على انسحابه من المباراة سواء كانت باحتساب نتيجة المباراة خاسراً بهدفين، او خصم 3 نقاط منه وتغريمه 200 ألف جنيه.

إقرأ الخبر من المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق