آخر الأخبار

أخبار الرياضة السعودية : الأمير وأمان وحمد والفهمي.. «مع السلامة»

أخبار الرياضة السعودية : الأمير وأمان وحمد والفهمي.. «مع السلامة»
أخبار الرياضة السعودية : الأمير وأمان وحمد والفهمي.. «مع السلامة»

أخطرت إدارة النادي الأهلي عن طريق إدارة الاحتراف بالنادي عددا من اللاعبين بعدم الرغبة في استمرارهم مع الفريق الأول لكرة القدم لعدم الحاجة لهم بعد الاستغناء عنهم في منتصف الموسم الماضي.

وطلبت إدارة النادي من اللاعبين البحث عن عروض من الأندية وتقديمها لإدارة النادي من أجل الموافقة عليها أو الجلوس على الطاولة من أجل التفاوض حول مخالصتهم ليتسنى لهم البحث عن ناد من أجل الانضمام إليه.

ويأتي في مقدمة اللاعبين الذين سيغادرون أسوار القلعة «محمد أمان وفهد حمد وحامد الشريف وياسر الفهمي»، فيما أخبرت الإدارة اللاعب ماهر عثمان بإمكانية إعارته لأحد الأندية في دوري جميل وعدم الاستعجال في التفريط وفسخ عقده أو إعطائه مخالصة ومنحه فرصة مع الفريق لإيجاد نفسه مجدداً.

وقررت إدارة النادي وبعد التشاور مع المدرب الجديد الأوكراني ريبيروف منح عدد من اللاعبين الذين كانوا معارين والمصعدين فرصة خلال فترة التجمع القادمة أمام المدرب واختيار الأبرز منهم للإبقاء عليه، وفي حال عدم اقتناع الجهاز الفني بذلك ستعطي الإدارة الضوء الأخضر لهم للبحث عن أندية أخرى.

ولم تكتف إدارة النادي باللاعبين المحليين فقط، فقد أخطرت أيضاً اللاعب العراقي المحترف في صفوف الفريق سعد الأمير هو الآخر أيضاً بعدم الرغبة في استمراره مع الفريق خلال الموسم القادم وضرورة بحثه عن عرض من أجل انتقاله، وبذلك يكون الفريق حقق نسبة كبيرة من الاستقرار على مستوى العنصر الأجنبي بالإبقاء على «عمر السومة ومحمد عبدالشافي واليوناني فيتفا» ومازالت إدارة النادي في إطار المفاوضات مع عدد من المحترفين الذين سينضمون إلى الثلاثي بعد إقرار ستة لاعبين أجانب في الدوري أخيراً.


إقرأ الخبر من المصدر : صحيفة عكاظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة إنجلترا : الرئيس التنفيذي لأرسنال يتععد بإنجاز صفقات جيدة
التالى ساؤول يحصد جائزة هداف بطولة أمم أوروبا للشباب