أخبار عاجلة
أربع دول جديدة على قائمة المنع الأمريكية -
اختراع عسكري صيني يخيف الغرب -

آخر الأخبار

بالصور.. كواليس صلح جوزيه والحضري في حفل زفاف ابنة أحمد ناجي

بالصور.. كواليس صلح جوزيه والحضري في حفل زفاف ابنة أحمد ناجي
بالصور.. كواليس صلح جوزيه والحضري في حفل زفاف ابنة أحمد ناجي
أسدل الستار على أزمة تاريخية سبق وأن ضربت علاقة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي وعصام الحضري حارس الأهلي الأسبق المنضم حديثًا إلى صفوف التعاون السعودي وذلك على خلفية هروب الحارس الدولي في موسم 2008 إلى سيون السويسري خلال فترة ولاية البرتغالي جوزيه. 


السنوات الماضية شهدت تصريحات نارية متبادلة بين الطرفين؛ حيث سبق وأن هاجم جوزيه الحارس المخضرم، مؤكدا أنه على أتم استعداد لبيع عائلته مقابل الأموال في إشارة جديدة إلى غضب جوزيه من الحضري بسبب هروبه من الأهلي في منتصف الموسم. 


الحضري عاد وهاجم هو الآخر جوزيه، مؤكدًا أنه ما زال في الملاعب وينتقل من نادٍ إلى آخر بعد أن وصل إلى عامه الرابع والأربعين في الوقت الذي مكث فيه البرتغالي العجوز في منزله ولم يحقق أي نجاح في رحلاته التدريبية منذ رحيله عن القيادة الفنية للأهلي. 


الساعات الأخيرة شهدت صلح جوزيه والحضري برعاية أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الذي وجه الدعوة للثنائي لحضور حفل زفاف ابنته الذي أقيم مساء أمس الجمعة في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة. 


الحضري قدم اعتذارا جديدا إلى جوزيه وتبادل الثنائي وجهات النظر بينهما في حين أبدى جوزيه سعادته بنجاح الحضري وإصراره على الاستمرار في الملاعب لحين تحقيق حلم قيادة المنتخب المصري في كأس العالم روسيا 2018، مؤكدا له أنه نموذج للتاريخ وعلى جميع اللاعبين الاستفادة من مسيرته الناجحة مع الفراعنة والأندية التي تنقل بينها، موجها له التحية ومتمنيا له التوفيق في رحلته القادمة مع ناديه الجديد التعاون السعودي الذي وقع له موسمين.

إقرأ الخبر من المصدر : بوابة فيتو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرانس فوتبول: أوروبا أصبحت تتابع الدوري الفرنسي الآن.. والفضل لنيمار وأخرين
التالى استبعاد على جبر من معسكر المنتخب وعزت بديلا له كتب: محمد همام