آخر الأخبار

اليوم .. منتخب الشباب يواجه الأردن ودياً استعداداً لتصفيات أمم أفريقيا

اليوم .. منتخب الشباب يواجه الأردن ودياً استعداداً لتصفيات أمم أفريقيا
اليوم .. منتخب الشباب يواجه الأردن ودياً استعداداً لتصفيات أمم أفريقيا

يلتقى منتخب الشباب مواليد 99، مع نظيره الأردنى وديًا فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، في المباراة الودية التى يعتبرها الجهاز الفني لشباب الفراعنة بقيادة حمادة صدقي البروفة الأهم قبل تصفيات أمم أفريقيا للشباب .

 

ويلتقى المنتخبان فى تجربة ودية ثانية بعد غد الإثنين، للوقوف على جاهزية بعض العناصر واختيار الأفضل قبل مشوار التصفيات الصعب، خاصة في ظل توفر الوقت المناسب للتغير في قوام المنتخب الشاب.

 

يسعى حمادة صدقى من خلال المباراتين، للاستقرار على القوام الأساسى الذى سيعتمد عليه خلال المباريات الرسمية، وحرص صدقى على الاجتماع مع اللاعبين من أجل حثهم على الاستفادة من المباراتين لاكتساب الخبرة التى تساعدهم على الارتقاء بمستواهم الفنى، كما شدد عليهم بضرورة اللعب بجدية خلال المباراتين.

 

أدى المنتخب امس الجمعة تدريبه على الملعب الرئيسي للمدينة الرياضية بعمان عاصمة الأردن ، وهو الملعب الذي سيشهد في السابعة والنصف بتوقيت الأردن، 6,30 في القاهرة، من مساء اليوم السبت احداث المباراة.

 

وقد شارك جميع اللاعبين في مران امس الخميس الذي اتسم بالحماس رغبة في الانضمام إلى تشكيلة المباراة التي فضل الكابتن حمادة صدقي المدير الفني إعلانها اليوم قبل المباراة، وقد وصل فجر امس الجمعة إلى العاصمة الأردنية المهندس محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة رئيس البعثة بعد ساعات من وصول البعثة ، حيث اجتمع مع أعضاء الجهاز الفني للاطمئنان على كافة ترتيبات الرحلة.

 

 

 

إقرأ الخبر من المصدر : سوبر كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة كابس يونايتد غداً
التالى إيناسيو يحذر لاعبي الزمالك من التفكير في نتائج المنافسين