أخبار عاجلة
نصر «العربية» يبحث عن انطلاقة قوية -
تعرف على أغرب أعياد في الهند -

آخر الأخبار

كلاسيكو الأرض مجانًا على شاشة قنوات أبو ظبي الرياضية

كلاسيكو الأرض مجانًا على شاشة قنوات أبو ظبي الرياضية
كلاسيكو الأرض مجانًا على شاشة قنوات أبو ظبي الرياضية

كتب – محمد على:

أعلنت مجموعة قنوات “أبو ظبي” الرياضية بأن مباراة السوبر الأسباني بين ريال مدريد وبرشلونة والمتوقع إقامتها في منتصف شهر أغسطس المقبل سوف تكون منقولة حصريًا عبر شاشة القناة بشكل مجاني لكافة المشاهدين والمتابعين في الوطن العربي والعالم.

الحسابات الرسمية لمسئولين في القناة الإماراتية أكدوا الخبر الذي نشرته أغلب وسائل الأعلام العربية في الساعات الأولى من هذا الصباح، لدرجة أن البعض منهم قد وصف بأن نقل مباراة الكلاسيكو بين “ريال مدريد وبرشلونة” بشكل مجاني للمشاهدين هو “هدية” من إدارة القناة للمتابعين ولعشاق كرة القدم في الوطن العربي.

ردود الأفعال من جانب المشاهدين العرب جاءت لتعبر عن سعادة كبيرة بنقل تلك المباراة بشكل مجاني مؤكدين بأنه خطوة جديدة نحو الأمام في مواجهة الاحتكار الكبير الذي تمارسه شبكة قنوات بي إن سبورتس والمملوكة لرجل الأعمال القطري “ناصر الخليفي” والتي تملك معظم حقوق نقل مباريات وبطولات كرة القدم في الوطن العربي.

وتوقع البعض بأن القرار الذي صدر عن مجلس إدارة قنوات أبو ظبي الرياضية هو “قرار سياسي” بحث ويهدف إلي توجيه ضربات بطريقة غير مباشرة إلي القناة القطرية ومحاولة تشويه صورتها أمام مشتركي القناة خاصة في ظل تأكيدات بي إن سبورتس المستمرة بأن قرار التشفير لمباريات الدوري الأسباني هو قرار للمسئولين عن كرة القدم في أسبانيا وأنه من غير الممكن أن يتم نقل مباريات الليجا الأسبانية بشكل مجاني.

الجدير بالذكر، أن بطولة السوبر الأسباني تقام بنظام “مباراتي ذهاب وعودة” ومن المتوقع أن تشهد تلك المواجهات تحطيم الرقم القياسي في عدد المشاهدين عبر النقل التليفزيوني في العالم.

التعليقات

إقرأ الخبر من المصدر : الشاهد نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميًا: اتحاد جدة يعلن عن ضم “نجم الزمالك”
التالى ساؤول يحصد جائزة هداف بطولة أمم أوروبا للشباب