أخبار عاجلة
أخبار ميلان : اشبيلية يقترب من ضم هدف ميلان -
أخبار ميلان : فيورنتينا يريد لاعب ميلان -

آخر الأخبار

مباراة الأهلي وزاناكو .. قمة مرتقبة وصراع للصعود بدوري الأبطال الإفريقي

ينتظر عشاق ومشجعي نادي القلعة الحمراء القمة المرتقبة للشياطين الحمر ضمن مواجهات دوري أبطال إفريقيا في جولته الخامسة، في حين يتطلع لاعبي النادي الأحمر خلال المواجهة القادمة لتحقيق الفوز وتعويض الخسارة القاسية التي تلقاها من خصمه الوداد المغربي.

وصرح مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، أن لاعبيه سيرتدون الزي الأزرق خلال مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي اليوم، موضحاً أنه تم تحديد زي الفريقين مسبقاً، قبل أن يتم عقد الاجتماع الفني الذي سيعقد مساء اليوم، ومشيراً أن لاعبي الأهلي سيرتدون الزي الأزرق بالكامل، أما فريق زاناكو الزامبي فسيرتدي القميص الأحمر والشورت الأسود.

وتحظى مباراة الأهلي وزاناكو اليوم بأهمية بالغة لمشجعي العملاق الأحمر، فقد تراجع الأهلي عن صدارة المجموعة بعد أن خسر أمام الوداد المغربي، ليدخل لقاءه اليوم دون أن يعرف طريق للخسارة وتحسين وضعه، فضلاً عن مصالحة الجماهير الغاضبة بسبب الخسارة في المواجهة الماضية.

وكان فريق زاناكو الزامبي التقى بالأهلي المصري في الجولة الأولى على أرض استاد برج العرب، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وزار مدير الكرة بنادي القلعة الحمراء سيد عبد الحفيظ ومدير العلاقات الخارجية سمير عدلي ملعب هيرو ستاديوم الذي ستقام عليه مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي، وجاءت هذه الزيارة لتفقد أرضية الملعب قبل التمرين الأساسي للنادي الأهلي الذي يعقد اليوم، وقال عبد الحفظ للمركز الإعلامي للنادي أن أرضية الملعب سيئة جداً وصلبة وغير مستوية، على عكس المظهر الخارجي لأرض الملعب حيث يبدو منظم وجيد جداً ومؤهل لإقامة المباريات على أرضه، وقدم سيد عبد الحفيظ تقرير شامل عن أرضية الملعب للمدير الفني وذلك قبل أن يؤدي لاعبي الأهلي التدريبات الرئيسية عليه، وأضاف سيد عبد الحفيظ قائلاً: “المباراة مهمة للغاية بسبب شدة سخونة الصراع على الصعود في تلك المجموعة ولصعوبة المباراة نفسها التي تقام علي ملعب زاناكو وسط جماهيره”.

وما لا شك فيه أن مباراة الأهلي اليوم أمام غريمه زاناكو الزامبي ستكون في غاية الصعوبة والخطورة، حيث يستغل الفريق الزامبي عامل الأرض والجماهير التي ستزحف إلى أرض المعركة وتساند فريقها، وأكد مدير الكرة بالنادي الأهلي أن فريق زاناكو خصم قوي وشرس ولن تكون المواجهة سهلة حيث سيقاتل لاعبي زاناكو الزامبي بكل قوة وشراسة من أجل الدفاع عن حظوظهم في التأهل، خاصةً أنه يواجه العملاق الأحمر بطل الدوري المصري.

تصريحات حسام البدري مدرب فريق الأهلي

أكد المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري أن فريقه يستهدف خلال هذه المواجهة تحقيق الفوز، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أجراه البدري مساء اليوم مؤكداً أن المباراة ستكون صعبة جداً بالنسبة للفريقين، فخسارة الأهلي أمام الوداد المغربي زادت من صعوبة المباراة.

وكان لاعبي الأهلي تلقوا هزيمة قاسية من الوداد المغربي بهدفين دون مقابل، وعلى أثرها تراجع الأهلي للمركز الثاني برصيد 7 نقاط حصدها بعد أن حقق الفوز في مباراتين وخسر مباراة وتعادل في واحدة، بينما انتزع زاناكو الزامبي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط حصدها بعد أن حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة فقط.

تصريحات المدير الفني لنادي زاناكو الزامبي

عقد المدير الفني لفريق زاناكو الزامبي مؤتمر صحفي اليوم أكد فيه أن لاعبيه سيقدمون أفضل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط، وستكون المواجهة في غاية الحماس حيث سيحسم في فوز فريقه إلى الدور المقبل، وأشار أنه سيدخل المباراة من أجل الفوز وغياب اللاعبين لن يؤثر على أداء الفريق، حيث يفتقد الفريق الزامبي خدمات قائد الفريق.

وقال المدير الفني لفريق زاناكو الزامبي “مومامبا نومبا” أنه يعلم أن المواجهة ستكون صعبة للغاية، ولاعبي الأهلي لا يستهان بهم، لكن لاعبيه لديهم حلم الصعود، مؤكداً أن لاعبيه سيحققوا حلمهم خلال الموسم الجاري.

 

موعد مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي اليوم

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وزاناكو في تمام الساعة الثالثة عصر حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الرابعة عصراً حسب التوقيت المحلي لمكة المكرمة، وبنفس التوقيت في فلسطين والعراق وقطر والكويت والأردن، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ويذكر أن الفريق الزامبي حقق خلال الجولات الماضية فوزاً ثميناً على القطن الكاميروني، حيث انتهت المباراة الأولى بهدفين مقابل هدف واحد، سجل اللاعب ساهيتث ساكالا الهدف الأول في الدقيقة 9، ثم سجل اللاعب موسى سليمانو هدف التعادل، ونجح اللاعب كيتومبو مبيانا في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 85.

أما في الجولة الثانية حقق زاناكو الزامبي فوز أخر على القطن الكاميروني بهدف نظيف دون مقابل سجله اللاعب ساهيتث ساكالا، وجاء الأهلي وزاناكو في المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً الوداد البيضاوي والقطن الكاميروني.

 

إقرأ الخبر من المصدر : الشاهد نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يوفنتوس يفوز على باريس سان جيرمان 3-2 في مباراة مثيرة بالبطولة الدولية الودية ..فيديو
التالى بالفيديو.. «يوفنتوس» يفوز أمام باريس سان جيرمان