أخبار عاجلة

آخر الأخبار

انتقال الأسطورة عصام الحضري لصفوف التعاون السعودي

انتقال الأسطورة عصام الحضري لصفوف التعاون السعودي
انتقال الأسطورة عصام الحضري لصفوف التعاون السعودي

انتقل حارس مرمي المنتخب المصري عصام الحضري صاحب الـ 44 عام من نادي وادي دجلة لصفوف نادي التعاون السعودي وذلك علي سبيل الإعارة لموسم واحد، وبهذا يصبح السد العالي أول حارس مرمي أجنبي يحترف في الدوري السعودي، يعتبر حارس مرمي الفراعنة عصام الحضري ثاني لاعب مصري ينضم إلي فريق التعاون السعودي حيث انضم في عام 2010 اللاعب أمير عزمي مجاهد.

وكان نادي وادي دجلة قد أعلن عبر موقعه الرسمي عن انتقال عصام الحصري إلي صفوف نادي التعاون السعودي، حيث نشر النادي عبر موقعه “عصام الحضري حارس وادي دجلة والمنتخب المصري ينتقل للتعاون السعودي ليصبح أول حارس محترف في الدوري السعودي. كل التوفيق للحارس الأسطورة في تجربته الجديدة”.

وقد نشر حارس المرمي عصام الحضري عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة بألوان ناديه الجديد حيث كتب عليها “الحمد لله رب العالمين، خطوة جديدة في مسيرتي مع نادي التعاون السعودي، أتمنى من الله التوفيق والنجاح وإسعاد الجماهير”.

وقد أكد حازم الحديدي مدير أعمال عصام الحضري بعد توقيع العقد مع نادي التعاون السعودي، أن ثقته في قدرات الحضري بلا حدود فهو يمتلك تاريخ حافل علي الصعيد المحلي والإفريقي والعالمي، فقد ساهم السد العالي في تحقيق إضافة قوية لنادي وادي دجلة، مضيف أن الأسطورة عصام الحضري دائما يقبل التحدي وأنه يثق بنجاح الحضري مع الفريق السعودي.

التعليقات

إقرأ الخبر من المصدر : الشاهد نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدير إنتر ميلان يسافر إلى باريس للتعاقد مع دي ماريا
التالى ساؤول يحصد جائزة هداف بطولة أمم أوروبا للشباب