أخبار عاجلة
روسيا ترصد 13 حالة خرق لنظام الهدنة في سوريا -

آخر الأخبار

أخبار الرياضة السعودية : رابطة دوري الأولى تقيم دورة لمراقبي ومنسقي المباريات

أخبار الرياضة السعودية : رابطة دوري الأولى تقيم دورة لمراقبي ومنسقي المباريات
أخبار الرياضة السعودية : رابطة دوري الأولى تقيم دورة لمراقبي ومنسقي المباريات

تقيم رابطة دوري الدرجة الأولى للمحترفين صباح يوم غدٍ الثلاثاء دورة مراقبي ومنسقي مباريات دوري الدرجة الأولى، وذلك في معهد إعداد القادة بالرياض لمدة ثلاثة أيام وبمشاركة (54) منسقاً.
وتأتي هذه الدورة بعد قرار اعتماد تعيين مراقبين ومنسقين للمباريات خلال اجتماع مجلس إدارة رابطة دوري الدرجة الأولى للمحترفين الذي عُقد في الخامس من شهر يوليو الجاري بالرياض، وترأسه عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس الرابطة الدكتور عبدالله البرقان.


وتنطلق الدورة غداً الثلاثاء بأربع جلسات، الأولى التعريف برابطة أندية دوري الدرجة الأولى، والثانية التعريف بمراقبي ومنسقي المباريات يقدمها المهندس سلمان النمشان، والجلسة الثالثة يتحدث من خلالها عضو لجنة الحكام مرعي العواجي عن أدوار اللجنة والحكام، على أن تختتم جلسات اليوم الأول بجلسة توضح فيها مهام مراقبي ومنسقي المباريات يقدمها المهندس سلمان النمشان.


وتفتتح الدورة يومها الثاني بجلسة عن التجهيزات الفنية، يقدم عقبها رئيس لجنة الانضباط بندر الحميداني نبذة عن لائحة الانضباط في الجلسة الثانية، فيما يقدم عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات الدكتور خالد بن مقرن الجلسة الثالثة ويتحدث فيها حول لائحة المسابقات، ويختتم اليوم الثاني بجلسة عن التنسيق ما بين الجهات المشاركة في الحدث يقدمها المهندس سلمان النمشان.

إقرأ الخبر من المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الرياضة يغيب عن نهائي الكأس بين الأهلي والمصري
التالى الترجي سعيد بتجنب الأهلي في نصف نهائي البطولة العربية