أخبار عاجلة

آخر الأخبار

أخبار برشلونة : دي ماريا رد برشلونة على صفعة فلورنتينو بيريز في صفقة نيمار !

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاى كورة _ أكدت الصحافة الكتالونية صباح اليوم إن برشلونة سيفاوض باريس سان جيرمان على إدخال لاعب من الرباعي آنخل دى ماريا ورابيو  وماركو فيراتي وجوليان دراكسلر في صفقة نيمار.

الإدارة تميل أكثر لدي ماريا لكيد ريال مدريد لأن فلورنتينو بيريز قرر عدم الحصول على قيمة صفقة خيسي من باريس سان جيرمان لكي يؤمن للبي إس جي أموال إضافية للحصول على نيمار.

بيريز كان ذكيا للغاية فهو أراد أن يلقن برشلونة درسا لن ينسي في صفقة نيمار فبيريز من البداية رفض التعاقد مع نيمار وأكد لبرشلونة إنها صفقة سيئة لأن والد نيمار يعشق الأموال أكثرمن أي شيء آخر.

برشلونة عاندت في بيريز وتعاقدت مع اللاعب ومنذ إنتقاله لبرشلونة والفضائح لاتتوقف داخل الفريق بسبب السمسرة والعمولات وإتهامات ضرائبية كبيرة وعندما جاءت الفرصة قرر بيريز مساعدة باريس سان جيرمان بما إنه يرفض تماما التعاقد مع نيمار ولكنه أراد مساعدة باريس سان جيرمان بطريقة غير مباشرة.

برشلونة قرر الحصول على دى ماريا البالغ من العمر 29 عاما من أجل رد الصفعة لبيريز خصوصا وإن دى ماريا لايزال لاعبا مفضلا لجمهور ريال مدريد ويره من رجال العاشرة ولكن مايجهله برشلونة إن بيريز هو من باع دي ماريا وإستغني عنه وإن الضربة لن تكون موجعة وإن كانت يتكون موجعة أكثر لجماهير ريال مدريد التى لاتحب رؤية أى لاعب من لاعبيها بقميص البرسا.

دى ماريا أيضا صديق ميسي وهذا سيسهل وصوله للفريق كما إنه جناح مميز ورائع ويقدم مستويات طيبة مع باريس سان جيرمان ويمتلك قيمة تسويقية لابأس بها لذا فإنه من المرجح أن ينتقل للكتلان في القريب العاجل.

 

 

 




إقرأ الخبر من المصدر : هاي كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غدا.. انطلاق معسكر منتخب 99 استعدادا لوديتي عمان
التالى البرازيل تكتسح المكسيك في مونديال «الطائرة» بالقاهرة