أخبار عاجلة
3 أسباب توضح لماذا جوارديولا يريد دانيلو -

آخر الأخبار

اردوغان بحالة صحية جيدة بعد تعرضه لوعكة اثناء الصلاة

رجب أردوغان

Advertisements

صرح الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يوم الأحد أنه بخير ، و ذلك بعد أن شعر بتوعك لفترة قصيرة خلال صلاة عيد الفطر المبارك في العاصمة التركية اسطنبول.

و يذكر انه تم التصريح من قبل صحيفة حرييت التركية ، أن الرئيس التركي رجب طيب إردوغان كان قد تلقي عناية طبية سريعا ، بعد أن شعر بوعكة لفترة وجيزة خلال الصلاة صباح اول ايام عيد الفطر المبارك الذي يعد أول ايامه يوم الاحد ، و كانت الصلاة في مسجد معمار سنان في الواقع في العاصمة اسطنبول.

Advertisements

و الجدير بالذكر ان وسائل إعلام تركية كانت قد صرحت أن الرئيس التركي رجب طيب إردوغان قد اصيب بإغماء لفترة قصيرة داخل المسجد ، ولكن و سائل الاعلام التركية لم تأكد ذلك بعد .

و في نفس السياق تم التصريح من قبل الرئيس التركي رجب طيب اردوغان إنه قد اصيب بتوعك و ذلك الامر مرتبط بضغط دم الرئيس التركي ، و ايضا لعدم توازن مستوى السكر في جسده.

يذكر انه تم النقل عن وكالة الاناضول الذي قامت بنقل تصريح اوردغان ، وقد قال انه تعافى بسرعة. و اصبح بخير في الوقت الحالي ، و سيقوم بمواصلة البرنامج المعد له .

و قد صرح الرئيس التركي اردوغان أن سيقوم بحضور مراسم سيتم اقامتها في اسطنبول ، وسوف يقيمها حزبه الحاكم بمناسبة عيد الفطر المبارك.

و يذكر ان الرئيس التركي رجب طيب اردوغان لم يقوم بتوقيف برنامجه السياسي في شهر رمضان ، حيث كان يقوم بألقاء خطابات تقريبا كل يوم بعد الانتهاء من الافطار.

و الجدير بالذكر ان الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ، كان لاعب كرة القدم شبه محترف في السابق ، و قد ظهر بصورة رجل قوي و نشيط و بصحة جيدة .

و قد تولى رجب طيب اردوغان الذي يبلغ من العمر 63 عاما الحكم منذ عام 2003 ، أولا كرئيس للوزراء في تركيا و منذ عام 2014 تولى الحكم كأول رئيس تركي منتخب في اول اقتراع مباشر للرئاسة في تركيا.

التعليقات

إقرأ الخبر من المصدر : مصر 365

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل :عملية دهس تستهدف المسلميين في اول ايام عيد الفطر في بريطانيا
التالى الجيش الإسرائيلي يقصف مواقع لسوريا بهضبة الجولان