أخبار عاجلة
قطر تستأجر مؤسستين أمريكيتين لغسل سمعتها -
مقتل العشرات من داعش في قصف جوي عراقي -
الكشف رسميًا عن فورد F-150 رابتور سوبركاب 2018 -

آخر الأخبار

وكالة “أسوشيتد برس”: “إيهود أولمرت” حر طليق بعد أربع سنوات من الحبس

وكالة “أسوشيتد برس”: “إيهود أولمرت” حر طليق بعد أربع سنوات من الحبس
وكالة “أسوشيتد برس”: “إيهود أولمرت” حر طليق بعد أربع سنوات من الحبس

كتب – محمد علي :

كشفت وكالة “أسوشيتد برس” في تقرير لها صباح اليوم، بأن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي السابق “إيهود أولمرت” قد خرج من محبسه بعد أربع سنوات قضاها داخل سجون الكيان الصهيوني بسبب تهم وجهت له في نهاية عام 2013 بشأن حصوله على رشوة من بعض رجال الأعمال للترويج لمشاريع عقارية بطرق غير مشروعة.

وأكدت المصادر بأن “أولمرت” والذي شغل منصب رئيس الوزراء في الفترة ما بين 2006 إلي نهاية 2009 قد حصل على عفو مبكر من قبل مصلحة السجون في الكيان الصهيوني وذلك بعد مطالب من مجلس النواب بذلك، لذا فبات من المتوقع أن يخرج رئيس الوزراء السابق إلي النور مرة أخرى يوم الأحد المقبل.

وقال عساف ليبراتي المتحدث باسم مصلحة السجون، بأن قرار العفو المبكر قد صدر بالفعل من جانب المصلحة وأنه قد تم تخفيض مدة حبس “إيهود أولمرت” إلي 27 شهرًا وفي حالة عدم حدوث أي أمور غير متوقعة، بأنه من المتوقع أن يغادر “أولمرت” الحبس خلال 72 ساعة من الآن.

الجدير بالذكر، أن صورًا قد انتشرت لإيهود أولمرت في الآونة الأخيرة وهو يظهر في حالة صحية متدهور وهو ما أثار حالة من الغضب داخل صفوف أنصاره، لتقوم بعدها بعض منظمات حقوق الإنسان في الكيان الصهيوني بتقديم طلبات إلي الكنيست من أجل الموافقة على خروجه من السجن وتحفيض المدة التي من المفترض أن يقضيها كعقاب على جرائمه

 

التعليقات

إقرأ الخبر من المصدر : الشاهد نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش اللبناني يحتجز متهما بالتخطيط لعمليات إرهابية في مخيم عين الحلوة
التالى المفوضية السامية لحقوق الإنسان تنفي تقارير قطرية: يؤسفنا كذبهم