أخبار عاجلة
"أبل" توفر ميزة طال انتظارها في "آي أو إس 11" -

آخر الأخبار

أخبار السعودية : “أمير الباحة” يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة تنمية الباحة القابضة

أخبار السعودية : “أمير الباحة” يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة تنمية الباحة القابضة
أخبار السعودية : “أمير الباحة” يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة تنمية الباحة القابضة

 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور “حسام بن سعود بن عبدالعزيز” أمير منطقة الباحة، بمكتب سموّه بديوان الإمارة ، رئيس مجلس إدارة شركة تنمية الباحة القابضة “أحمد بن علي الشدوى” , وأعضاء مجلس الإدارة .
وفي بداية الاستقبال رحب سموه ، بـ”الشدوى” ومرافقيه ، مشيراً سموّه إلى الأهمية التي يمثّلها القطاع الخاص في المشاركة في التنمية السياحية في المنطقة وفق ما تضمنته خطط وأهداف الرؤية الوطنية 2030 .
وأكد سمو أمير الباحة, ضرورة تسهيل جميع الإجراءات التي تضمن انطلاقة الشركة وخطة إنشاء أفرع لها بالمناطق ، ودعم كل من له الرغبة في الاستثمار بالمنطقة , كونها من أهم مناطق الجذب السياحي في المملكة ، متمنياً لهم التوفيق في المشاركة بتنمية المنطقة سياحياً .
من جانبه, استعرض “الشدوى” خلال اللقاء رؤية وأهداف الشركة ، التي تسعى لأن تكون رائدة في إبراز منطقة الباحة كأحد أهم الوجهات المفضلة للاستثمارات السياحية والزراعية في المملكة ، وجذب الاستثمار المربح إلى منطقة الباحة بخلق وعرض الفرص الناجحة بما يسهم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية وتوسيع مجالات الاستثمار بالمملكة ، مبيناً خطط الشركة الحالية والمستقبلية .
وأفاد أنه تم إصدار ثلاث ميزانيات حققت أرباح ستسهم في تحقيق المزيد من النجاحات والارتقاء بالشركة وأعمالها ، لافتاً النظر إلى أن شركة تنمية الباحة القابضة تقوم بإعداد الدراسات الاستشارية للعديد من المشاريع في مختلف المناطق ، حيث تسعى إلى إنشاء برج الباحة الاستثماري بتكلفة إنشائية تبلغ 200 مليون ريال، ويحوى المشروع فندقًا وعددًا من المكاتب وشقق التمليك ومراكز تجارية متنوعة.
وأفاد “الشدوي” أنه سيتم إعلان خطة زيادة رأس المال للشركة خلال الفترة القادمة بحيث تكون مفتوحة لمن يرغب وسجلاتها وأعمالها متاحة بكل شفافية ، بما يسهم في النهوض الحقيقي للشركة بالإضافة إلى وجود عدد من المشاريع السياحية التى ستنتهي قريباً داخل مدينة الباحة وأخرى زراعية ، معرباً باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الشركة عن شكره لسموه على اهتمامه ودعمه وما استمعوا إليه من توجيهات للارتقاء بعمل وخطط الشركة .
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور “حامد بن مالح الشمري” ، ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة الباحة “أحمد بن صالح السياري” ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة “خضر بن عبدالرحمن الغامدي” .

إقرأ الخبر من المصدر : أضواء الوطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قوات أمن الحج تعيد 120 ألف شخص لا يحملون تصاريح
التالى العيبان: استضافة الحجاج القطريين تأكيد لرعاية الملك للمسلمين